صفاء سلطان تهاجم مؤثّري التيك توك بسبب الأحداث في فلسطين
A-
A+

صفاء سلطان تهاجم مؤثّري التيك توك بسبب الأحداث في فلسطين

2023-10-13 | 04:25
صفاء سلطان تهاجم مؤثّري التيك توك بسبب الأحداث في فلسطين

هاجمت الممثلة السورية صفاء سلطان المؤثّرين عبر منصة "تيك توك"، لاستمرارهم بالانشغال بالتحديات الخاصة بجني المال متجاهلين الظروف الحالية المتعلقة بما يحدث في فلسطين.

وفي التفاصيل، نشرت صفاء مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي غاضبة تشكو سخطها من الأمور التي شاهدتها عبر صفحات مؤثّري "التيك توك"، واصفة ما يجري بالمُعيب بحق الإنسانية.

وعلقت: "يا جماعة الخير، فتحت التيك توك وقلت بدّي أشوف شو عاملين، معقول هذا وقت تحديات خاصة بشو عم تاكلوا وتشربوا وتعملوا".

ودعت الممثلة السورية صفاء سلطان إلى الخجل من التصرفات التي يقومون بها المؤثرين، خاصة أنهم يظهرون بصورة مسيئة أمام متابعيهم، واعتبرت أن الأجدر بهؤلاء استخدام صفحاتهم للتأثير على المجتمع العربي للتحرك، ومساعدة الشعب الفلسطيني، وقالت: "احكوا كلمة حق، والله عيب يلّي عم بصير".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق