جوليا بطرس في تعليق مؤثر على ما يجري في غزة : أين سيختبئون؟
جوليا بطرس في تعليق مؤثر على ما يجري في غزة : أين سيختبئون؟
A-
A+

جوليا بطرس في تعليق مؤثر على ما يجري في غزة : أين سيختبئون؟

2023-10-23 | 04:23
جوليا بطرس في تعليق مؤثر على ما يجري في غزة : أين سيختبئون؟

علقت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس على الحرب القائمة على قطاع غزة، مع دخولها الاسبوع الثالث.

وكتبت جوليا تدوينة مؤثرة عبر انستغرام، الى جانب صورة لـ ام فلسطينية تحتضن ابنها الذي استشهد جراء العدوان، عونتها بـ : "لإسرائيلالحق في الدفاع عن نفسها".

وتابعت جوليا: "هذا العدو الذي اغتصب الأرض والعرض وبنى تاريخه الأسود على القتل والتهجير والإرهاب، عدو أعطي على مدى عقود مرت، الحق لسفك دمائنا، يرتكب الآن إبادة جماعية على أبناء شعبنا في فلسطين، فعن أي حق تتكلمون؟".

وأضافت: "ضمير العالم الحر لن يرحمهم وها هو اليوم يفضح تاريخهم الحافل بالاجرام. ارتكبوا مجزرة في المستشفى المعمداني في غزة وحاولوا التملص من هذه الجريمة، لكن لم يصدقهم أحد من أحرار العالم، ولمن يعلم، ونحن في لبنان نعلم جيدا، انه ليس غرييا عليهم انتهاك القانون الدولي مرارا وتكرارا من دون أن يحاسبهم أحد. ها هم يقتلون المئات من الفلسطينيين الأبرياء المدنيين من أطفال ونساء وآباء يومياً والعالم شاهد على ذلك، فأين سيختبئون؟ من الآن، لن يكونوا هم من يسرد الحكاية. نحن سنسردها وسيسردها معنا كل انسان حر."

وختمت قائلة: "الى شعبنا في فلسطين، نحن بجانبكم. تحتلون قلبي وعقلي ووجداني وحزني وألمي في كل دقيقةفلسطين  لن تموت، القضية لن تموت، الحرية لفلسطين".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق