راغب علامة عن أحداث فلسطين: شو ذنب الطفولة؟!
راغب علامة عن أحداث فلسطين: شو ذنب الطفولة؟!
A-
A+

راغب علامة عن أحداث فلسطين: شو ذنب الطفولة؟!

2023-10-29 | 04:37
راغب علامة عن أحداث فلسطين: شو ذنب الطفولة؟!

علق الفنان اللبناني راغب علامة، على آخر الاحداث والمستجدات الحاصلة في فلسطين، والغزو البري الذي نفّذته إسرائيل على قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء، بينهم نساء وأطفال.

وفي تغريدة على حسابه عبر منصة "اكس"، قال راغب علامة: "في حرب الكبار .. شو ذنب الطفولة!".
وتابع: "يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه، مخلّفاً مجازر إنسانية وويلات مروّعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت".
وأضاف راغب علامة: "ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة.. إرحموا الأطفال!!! أوقفوا قتل الأطفال فوراً!!!".
وختم تغريدته بالقول: "لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ، إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر.. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق