اليسا وأحلام تهاجمان وئام وهاب بعد كلامه عن الحكام العرب
A-
A+

اليسا وأحلام تهاجمان وئام وهاب بعد كلامه عن الحكام العرب

2023-11-03 | 08:53
اليسا وأحلام تهاجمان وئام وهاب بعد كلامه عن الحكام العرب

تصدر اسم رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه المثير عن حكام العرب في احدى المقابلات التلفزيونية.

وفي التفاصيل، سألت المذيعة وئام وهاب: "إذا تدمرت إسرائيل ستكون قادرة على إعادة الإعمار، ولكن لبنان من يعيد إعماره؟"، ليرد وهاب قائلا: "إن الحكام العرب سيتحملون تكلفة إعادة إعمار لبنان في حال دخل في حرب مع إسرائيل وتم تدميره"، مضيفا: "كل الحكام العرب غصب عنهم رح يدفعوا.. ورجلهم على رقبتهم بيدفعوا".
كلام وئام وهاب لم يمر مرور الكرام، فتعرض لحملة هجوم كبيرة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل عدد من الفنانين العرب مع الموضوع، ابرزهم الفنانة اللبنانية اليسا، التي أعادت نشر الفيديو على حسابها عبر منصة "اكس"، وارفقته بالتعليق التالي: "شو هالوقاحة عند بعض السياسيين غير الوطنيين بلبنان، عن جد ان لم تستح فافعل ما شئت !إنشالله بتغير هالايام وما منعود نشوف حدا منكن يا رب".
من جهتها، أبدت الفنانة الإماراتية أحلام انزعاجها الشديد من كلام وئام وهاب، حيث هاجمته بقوة في تغريدة على حسابها عبر منصة "اكس"، اذ اعادت نشر مقطع فيديو من المقابلة، وعلقت عليه قائلة: "لما بدك تتكلم عن حكامنا اسيادك وتاج راسك، بدك تحط ايدك فوق راسك كسر في رقبتك ورجلك وعظامك يا حشره، واللي بدوا يعمر لبنان هم انتوا الحرامية اللي دمرتوها وسرقتوها عشان تبني قصرك.. واذا يطلع العيب من اهل العيب ما يتسمى عيب خصوصاً لما بيكون مره حكام الخليج اسياد صانوا شعوبهم".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق