تامر حسني يتحدث عن تفاصيل مروره بأزمة نفسية بسبب فلسطين
تامر حسني يتحدث عن تفاصيل مروره بأزمة نفسية بسبب فلسطين
A-
A+

تامر حسني يتحدث عن تفاصيل مروره بأزمة نفسية بسبب فلسطين

2023-11-07 | 05:42
تامر حسني يتحدث عن تفاصيل مروره بأزمة نفسية بسبب فلسطين

أعلن الفنان المصري تامر حسني، عن تعرضه للاكتئاب والشعور بالحزن، بسبب الحرب على قطاع غزة، موضحاً مرورهم بحالة "طنين الأذن"، وكيفية معالجتها.

وفي التفاصيل، شارك تامر حسني على حسابه الرسمي عبر "إنستغرام"، مقطعاً مصوراً لشخص يوضح تفاصيل طريقة علاج "طنين الأذن" دون استخدام الأدوية، وأرفقه بتعليق تمنى خلاله من جمهوره اتباع الخطوات التي يتضمنها الفيديو، ونشره على نطاق واسع، لكون معظم الأطباء يعتقدون بعدم وجود علاج لهذه الحالة.

وقال الفنان المصري تامر حسني: "معلش هو موضوع بره الأحداث اللي بنعيشها شويه بس مرتبط ارتباطا نفسيا، الفترة دي زادت الشكوى عند ناس كتير، بسبب الاكتئاب والحزن من الأحداث الحالية أو غيرها، والحقيقة إني واحد منهم، الاكتئاب ده ممكن يبقى سبب في حاجه اسمها (طنين الاذن) وممكن تيجي برضو من حاجات تانية".

وأكد تامر حسني أن الفيديو الذي نشره سيقدم المساعدة لعدد كبير من الأشخاص، متمنياً نشره على نطاق واسع، ومضيفاً: "هي طريقة علاجية سهلة هتتعمل زي ما في الفيديو، ممكن تخفوا من أول مرة وممكن تكرروا الطريقة دي  8 مرات، لو بتتحسن كرره كل يوم لحد ما تخف تماماً، ولو جسمك مستجابش للطريقة دي، خد الحل التاني أدوية فيتامين zinc وmilga، ومع الوقت هيتحسن ان شاء الله".

واختتم الفنان منشوره، قائلا: "يبقى حرام عليا لو منشرتوش، طبعاً كل واحد يرجع لدكتوره لو حابب وربنا يشفي الجميع، ويحفظ غزة وأهل غزة، وبرضو هفضل أدعي وأقول معجزة من عندك يا رب".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق