عادل إمام يعتزل الفن ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور
عادل إمام يعتزل الفن ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور
A-
A+

عادل إمام يعتزل الفن ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور

2024-01-21 | 06:53
عادل إمام يعتزل الفن ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور


أفادت وسائل إعلام مصرية باعتزال الزعيم عادل إمام الفن رسمياً، واكتفائه بحياته الأسرية، وتربية أحفاده الذين يعيشون رفقته في المنزل.

وفي التفاصيل، أكد الاعتزال نجله المخرج رامي إمام في تصريحات تلفزيونية على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز "Joy Awards" بالمملكة العربية السعودية.

وجاء تصريح إمام الابن، في إطار الكشف عن تفاصيل حالة والده الصحية، بعد غيابه التام عن الظهور في المناسبات الفنية والاجتماعية منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأشار المخرج المصري إلى أن صحة "الزعيم" جيدة للغاية ولا يعاني من أي مشاكل صحية، نافيا الشائعات التي رددها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وشهد حفل توزيع جوائز "Joy Awards"  تكريم عادل إمام لمسيرته الفنية الرائعة التي استمرت لمدة 60 عامًا، وتركت بصمة عند الجمهور العربي.

وأعرب عادل إمام عن فرحته الكبيرة بهذا التكريم، إذ قال في رسالة صوتية مسجلة عُرضت في الحفل: ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، أنا بحبكم كتير كتير كتير. وأظهر الزعيم امتنانه لجمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، الذين دعموه طوال مسيرته الفنية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق