نادر صعب يتوعد ريهام سعيد بعدما اتهمته بتشـويهها ونشرت صورا توثق ما حصل
نادر صعب يتوعد ريهام سعيد بعدما اتهمته بتشـويهها ونشرت صورا توثق ما حصل
A-
A+

نادر صعب يتوعد ريهام سعيد بعدما اتهمته بتشـويهها ونشرت صورا توثق ما حصل

2024-01-24 | 08:14
نادر صعب يتوعد ريهام سعيد بعدما اتهمته بتشـويهها ونشرت صورا توثق ما حصل

خرج طبيب التجميل اللبناني نادر صعب عن صمته و ردّ على مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية المصرية ريهام سعيد والذي احدث ضجة واسعة بعد اتهامها نادر صعب، بتشويه وجهها.

وتوعد نادر صعب بمقاضاة وملاحقة ريهام سعيد قانونيا، اذ اصدرا بيانا رسميا اشار فيه الى الموضوع دون ان يذكر مباشرة اسم ريهام السعيد، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

وجاء في بيان صعب: "في اعقاب ما تم نشره مؤخرا على احدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تضمنته من اخبار كاذبة ومضلله عن الدكتور نادر صعب حول اجراء تجميلي واخطاء طبية."

وتابع البيان: "ولذلك اقتضى التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الاعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وان كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الاخبار والتي لا اساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونيا."

واضاف نادر صعب في بيانه: "ونحن بصدد رفع دعوى على الاعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرضا كان او شريكا بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير والحاق الضرر، والتي يجرمها القانون في الدولتين".

وجاء في البيان ايضا: "كما سيتم تسليم جميع الادلة والاثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنضر فيها".

وختم البيان: "نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء، وان لا شيئ يعلو فوق القانون".

وكانت سعيد قالت في برنامجها، أنها دخلت لإجراء عملية تجميل قبل نحو 10 أشهر، وانتهت من العمليات الجراحية قبل شهر ونصف الشهر، لافتة إلى أنها "ليست محرجة من نشر صور توثق تشوّه وجهها على الملأ".

وزعمت ريهام السعيد أن الطبيب نادر صعب قام بتشويه جانبي عينيها؛ إذ تظهر خطوط العملية التجميلية بشكل صارخ، إلا أنها تقوم بإخفاء ذلك بمستحضرات التجميل، وفق تعبيرها.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق