نانسي عجرم توقف حفلها في قبرص بسبب رجال الامن.. اليكم ما حصل
A-
A+

نانسي عجرم توقف حفلها في قبرص بسبب رجال الامن.. اليكم ما حصل

2024-02-18 | 07:47
نانسي عجرم توقف حفلها في قبرص بسبب رجال الامن.. اليكم ما حصل

أحيت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، مساء امس السبت، حفلاً فنيًا في جزيرة قبرص وسط حضور جماهيري حاشد، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تداولها الجمهور من اجواء الحفل.

واستوقف المتابعون مقطع فيديو، من الحفل، ظهرت فيه نانسي وهي بحالة من الغضب بسبب منع رجال الامن فتاتين من الحضور من الاقتراب نحوها ما جعلها تتوقف عن الغناء وتقوم بردة فعل عفوية.


وفي التفاصيل، واثناء أداء نانسي اغنية "حلم البنات"، لاحظت فتاتان صغيرتان من الحاضرين تحاولان التقدم نحوها لالتقاط صورا تذكارية معها، فما كان من رجال الامن الا ان اعترضوا طريقهما ومنعوهما من التقدم نحو نانسي، الا ان نانسي توقفت عن الغناء فورا، مع علامات الغضب واضحة على وجهها، وابعدت رجال الامن عن طريق الفتاتان وطلبت منهما الصعود على المسرح للالتقاط الصور معها.


وظهرت نانسي في مقطع فيديو آخر وهي تلاعب طفلة صغيرة بكل عفوية، بعد ان حملها والدها لتقترب من نانسي، الامر الذي اثار اعجاب الجمهور مجددا وعبروا عن  اعجابهم بتواضع نانسي وحبها لجمهورها بشكل عام وللأطفال بشكل خاص.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق