اصابة اصالة نصري بـ شلل الاطفال وهي تكشف تفاصيل محزنة
اصابة اصالة نصري بـ شلل الاطفال وهي تكشف تفاصيل محزنة
A-
A+

اصابة اصالة نصري بـ شلل الاطفال وهي تكشف تفاصيل محزنة

2024-03-12 | 08:42
اصابة اصالة نصري بـ شلل الاطفال وهي تكشف تفاصيل محزنة

اقلقت الفنانة السورية اصالة نصري، جمهورها ومحبيها على صحتها، بعد ما كشفته عن عودة مرض شلل الأطفال اليها مجددا، بعد ان عانت منه في مرحلة طفولتها.

وخلال حلولها ضيفة ضمن بودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وشاركته في تقديم الحلقة الممثلة المصرية ياسمين صبري، تحدثت أصالة نصري عن معاناتها من مرض شلل الأطفال الذي لا يزال يلازمها إلى الآن ويسبب لها بعض الأوجاع، اذ أكدت أن "مشكلة قدمها تجددت منذ 4 سنوات، وتجدد لديها المرض لأنه يتأثر بالحزن، قائلة: "رجلي حساسة مثلي، ولما أزعل هي تتضايق على طول".
وحول استغراب مقدم البرامج عمرو اديب من عودة المرض للكبار، قالت اصالة: "مش بيرجع، هو ما راح، أنا عندي شلل أطفال وهو يظل موجود"، ليقاطعها عمرو أديب بالقول: "هو مش شلل الأطفال دا يظل للأطفال وينتهي عند الكبار؟"، لتجيبه أصالة ممازحة: "لذلك أقول لك إني طفلة".
من هنا، أوضحت اصالة نصري: "المرض يبقى ولكننا نتعايش معه، وهو يحتاج دائما للتدريب والتمرين"، مضيفة: "انا عموما أتحرك كثيرا، وألعب رياضة، ولكن منذ فترة أوقفتها وسأعود".
هذا وتحدثت أيضاً الفنانة السورية عن معاناتها مع الاكتئاب ودخولها في مرحلة العلاج الصعبة والأدوية التي أثرت عليها بشكل سلبي، لافتة إلى أنها باتت تفضل "اللايف كوتش" للحديث معه ومدها بالطاقة الإيجابية.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق