أحمد عز يتحدث عن اصابة والدته بالسرطان:  لدي فوبيا
أحمد عز يتحدث عن اصابة والدته بالسرطان: لدي فوبيا
A-
A+

أحمد عز يتحدث عن اصابة والدته بالسرطان: لدي فوبيا

2024-03-14 | 07:28
أحمد عز يتحدث عن اصابة والدته بالسرطان: لدي فوبيا

حل الفنان المصري أحمد عز ضيفا​ في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب​ للحديث عن أسباب ابتعاده عن وسائل الإعلام، وعمله في مجال الفنادق، بالإضافة إلى رفض عائلته امتهانه التمثيل.

وفي الفاصيل، تحدث أحمد عز عن بداياته الفنية ورحلته المهنية، وكيف تدرج في عدة وظائف مختلفة لينتهي به المطاف كممثل.

وقال عز إنه عمل في مجال الاستقبال في الفنادق، ونجح في تقديم أداء متميز حتى تم ترقيته لقسم التسويق في سن الخامسة والعشرين، ووصل راتبه إلى 7 آلاف جنيه، إلَّا أنه كان يشعر بالرغبة في اكتشاف موهبته في التمثيل، لكن لم يكن يعرف كيف يبدأ، فقرر الاتجاه لتصوير الإعلانات والظهور كـ"موديل"، إلى جانب عمله في الفندق، في محاولة لتحقيق حلمه ودخول عالم الفن.

أما عن علاقته بوالدته، أشار عز إلى أنه كان قريباً منها للغاية، حتى أنه كان الشخص الوحيد الذي كان يعلم بإصابتها بمرض السرطان، لذلك بعد وفاتها، أصيب بفوبيا من المرض، وأصبح يتصرف كالأطفال في حال أصيب بوعكة صحية بسيطة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق