صفاء سلطان تكشف عن اصابتها بمرض خطير وهكذا تلقت ابنتها الخبر
صفاء سلطان تكشف عن اصابتها بمرض خطير وهكذا تلقت ابنتها الخبر
A-
A+

صفاء سلطان تكشف عن اصابتها بمرض خطير وهكذا تلقت ابنتها الخبر

2024-03-18 | 09:30
صفاء سلطان تكشف عن اصابتها بمرض خطير وهكذا تلقت ابنتها الخبر

أقلقت الفنانة الاردنية صفاء سلطان الجمهور على حالتها صحتها بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابتها بمرض خطير، اكتشفته في الآونة الأخيرة أثناء تصوير مسلسلها.

وفي التفاصيل، كشفت الفنانة صفاء سلطان تفاصيل إصابتها بمرض نادر وخطر يسبّب لها الكثير من الآلام في مختلف أنحاء جسمها.

 وقالت صفاء خلال لقاء مع برنامج “ET بالعربي": "كنت أصور بعض المشاهد في المستشفى، وتعرضت لأزمة صحية وأنقذوا حياتي وأسعفوني، واكتشفت أنني مصابة بحمى البحر الأبيض المتوسط".

 وتابعت الفنانة الأردنية وقالت: "الله يعين كل شخص مصاب بهذا المرض، ألمه عظيم، الله يشفي كل مريض، يتسبب هذا المرض بتجلطات في البطن وأحياناً قد يخسر المريض به عضواً في جسمه، وأنا أتناول دواء لأتفادى النوبات ما أمكن".

وأضافت: "بعدما خرجت من المستشفى، شعرت أن الله كتب لي عمراً جديداً حتى أرى محبّة الناس لي، وشعرت أنه بسبب دعواتهم أطال الله في عمري".

 وفي هذا السياق، تطرقت صفاء سلطان على ردّ فعل ابنتها الوحيدة أملي فور علمها بمرضها، وقالت: "علمت بإصابتي بالمرض في المساء بعد تصوير آخر مشهد، ولم أتمكن من إخبار أسرتي، وابنتي كانت في حالة انهيار، وتواصلت معها من خلال فيديو وأنا في العناية المركزة حتى أؤكد لها أنني بخير".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق