سمية الخشاب تُقاضي رامز جلال وهذا السبب
سمية الخشاب تُقاضي رامز جلال وهذا السبب
A-
A+

سمية الخشاب تُقاضي رامز جلال وهذا السبب

2024-03-27 | 07:47
سمية الخشاب تُقاضي رامز جلال وهذا السبب

رفعت الفنانة المصرية سمية الخشاب ​دعوى قضائية ضد الفنان المصري رامز جلال بعد تعرضها لإصابات خطيرة خلال مشاركتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وفي التفاصيل، أوضحت سمية الخشاب خلال ظهورها في برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية ، أنها تعرضت لتمزق في أربطة يدها وقدمها، وكدمات متفرقة، وكسر في أسفل القدم، نتيجة مقلب رامز.

وتابعت أنها توجهت إلى المستشفى فور انتهاء التصوير، وأن حالتها تطلبت وضع جبيرة ثابتة، لكنها لم تلتزم بذلك بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلها "بـ100 راجل".

وأشارت سمية الخشاب إلى أن رامز يتعمد إيذاء ضيوفه، ولم يُبادر بالاتصال للاطمئنان عليها أو الاعتذار عما حدث، واصفةً ما حدث بـ"المهزلة" التي لا يمكن السكوت عليها. وقالت: هو نحنا في غابة!! مش مهم إن نسبب أذى للناس، المهم إن نحنا نطلع ونجيب مشاهدات!! دي مهزلة لا يمكن السكوت عليها.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق