سمية الخشاب تهاجم رامز جلال مجددا: مهزلة
سمية الخشاب تهاجم رامز جلال مجددا: مهزلة
A-
A+

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال مجددا: مهزلة

2024-03-31 | 08:20
سمية الخشاب تهاجم رامز جلال مجددا: مهزلة

تواصل الفنانة المصرية سمية الخشاب، هجومها الحاد على الفنان المصري رامز جلال بعد تعرضها لإصابات جسدية خلال مشاركتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، الذي يُعرض على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان الحالي.

ووجهت سمية الخشاب خلال تصريحات إعلامية، انتقادات حادة لـ رامز، مشيرة إلى إهماله الاطمئنان على سلامة المشاركين بعد التصوير، كما اعربت عن استيائها من سعي البعض وراء الشهرة والمشاهدات على حساب صحة وسلامة الآخرين.
وقالت: "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذي في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمد للأذية يبقى أنت كده متعمد تأذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون"، مؤكدة بالمقابل أنها ذهبت للمستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الحالة الوحيدة التي تعرضت للإصابة جراء البرنامج.
ورداً على مزاعم أن المشاركين يوقعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الخشاب هذا الادعاء، قائلة: "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربنا مش من حقك تأذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق