هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد في مهرجان كان السينمائي
هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد في مهرجان كان السينمائي
A-
A+

هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد في مهرجان كان السينمائي

2024-05-23 | 05:56
هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد في مهرجان كان السينمائي

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77.

وفي التفاصيل، خطفت هيفاء وهبي الأنظار على السجادة الحمراء، لتصبح من أبرز الأسماء العربية المشارِكة في الحدث العالمي، حيث فأطلّت بفستان طويل منسدل ضيق بطول الجسم مع خصر محدّد، تميّز بقصة الصدر المكشوف من خلال أكتاف منسدلة، مع قفّازات من الموسلين الطويلة بطابع أوبرا، وبـ"فيونكة" من الساتان الزهري على الظهر بعد التفاف من الياقة إلى الخلف لتشكل ذيلاً طويلاً، كما انتعلت حذاءً أسود من الدانتيل.
وتوجهت كاميرات المصورين في هذا المهرجان العالمي نحو هيفاء وهبي عند وصولها الى السجادة الحمراء، وهو أمر يحصل لأول مرة مع فنانة عربية، حيث غالبا ما تتوجه كاملرات المصورين باتجاه النجوم العالميين، إلا أن هيفاء وهبي كسرت القاعدة وأكدت مجددا انها أيقونة ونجمة تنافس عالميا.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق