حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة نصف مليون جنيه

2023-05-08 | 06:21
حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة نصف مليون جنيه

بعد ان تصدر اسم ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الايام القليلة الماضية، عقب نشرها محضرا كانت قد حررته ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، خرج الاخير عن صمته ورد على اتهامات زوجته التي تحدثت عن سرقته شبكتها وايصال أمانة بديلاً عن مؤخر الصداق، وطردها من المنزل.

وبحسب ما تم تداوله، فقد حرر حسن شاكوش محضرا ضد زوجته في قسم شرطة أول أوكتوبر بمديرية أمن الجيزة، واتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه والهرب من المنزل. 
الجدير ذكره أن الازمة بين الثنائي بدأت بعد حلولهما ضيفين ضمن برنامج العرافة مع الاعلامية المصرية بسمة وهبة، حيث أطل "شيخ العرافين" في الحلقة وكشف عن زواج حسن شاكوش من امرأة أخرى، مشيرا الى انه يسكن معها في شقة خاصة بالتجمع الخامس، الامر الذي أثار غضب زوجته ريم طارق في الحلقة، وأدى الى نشوب خلاف بينهما على الهواء. 
حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة نصف مليون جنيه
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق