بالفيديو- هكذا أحرج الأمير الصغير رئيس وزراء كندا

2016-09-26 | 03:38
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- هكذا أحرج الأمير الصغير رئيس وزراء كندا
 
احرج الأمير البريطاني الصغير جورج البالغ من العمر 3 سنوات رئيس الوزراء الكندي الشاب جاستن ترودو، حينما تجاهله ولم يسلم عليه أثناء استقبال ترودو للأمير وليام وزوجته.
فبعد وصول الامير الصغير إلى كندا السبت الماضي في زيارة رسمية تستمر أسبوعاً بصحبة والديه، الأمير وليام وكيت ميدلتون تجاهل الطفل جورج الذي كان يمسك بيد والده، ترودو عندما جلس القرفصاء محاولاً بشتى الطرق مصافحته، مما أدى إلى لحظة محرجة على مدرج المطار في إقليم كولومبيا البريطانية بغرب كندا. 
وبحسب "رويترز" فقد شعر الكنديون بشدة بهذا الرفض الأميري بعد أن اعتادوا على رؤية رئيس وزرائهم الشاب يكسب قلوب ملايين المعجبين في شتى أنحاء العالم ويحظى بوضع نجم وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت إحدى مستخدمات تويتر "قلبي انفطر 15 مرة على ترودو في هذا" في إشارة إلى المدة التي استغرقها الموقف والتي استمرت 15 ثانية.
وكان الأمير جورج قد صافح الرئيس الأميركي باراك أوباما خلال زيارته لانكلترا في نيسان الماضي عندما سُمح للأمير بتحية الرئيس الأميركي وهو يرتدي حلة النوم قبل أن يذهب إلى الفراش.
والأمير جورج وأخته الأميرة تشارلوت التي يبلغ عمرها عاماً موجودان في كندا لأول مرة بصحبة والديهما ولكن تلك ثاني زيارة لأبويهما لكندا بعد زيارتهما لها في 2011.
وتجدر الاشارة الى ان الأمير وليام هو الثاني في الترتيب لولاية العرش لخلافة جدته الملكة اليزابيث رئيسة الدولة في كندا.
ومن المقرر أن تنتهي زيارة الزوجين الملكيين في أول تشرين الأول.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق