سطو مسلح على مصرف حكومي في السويداء!

2019-07-28 | 12:24
سطو مسلح على مصرف حكومي في السويداء!
تعرض المصرف العقاري في محافظة السويداء لعملية سطو مسلح أسفرت عن سرقة عشرات الملايين، لتكون الحادثة الثالثة التي تطال شركات مالية في سوريا خلال أيام.

وذكرت شبكات إخبارية محلية على “فيس بوك” منها “السويداء الآن” أن سيارة تابعة للمصرف العقاري في ساحة الشعلة وسط مدينة السويداء، تعرضت لعملية سلب من قبل عصابة مسلحة.

ونقل موقع “سناك سوري” المحلي، عن مدير المصرف العقاري في السويداء، ثائر سعيد، قوله إن سيارة المصرف تعرضت للسطو المسلح وبحوزتها 35 مليون ليرة سورية،

وأوضح سعيد أن العملية تمت في وضح النهار، خلال عملية نقل الأموال من المصرف المركزي إلى المصرف العقاري في السويداء، إذ قام مسلحان مجهولان بإيقاف السيارة وسرقة الأموال والهروب إلى جهة مجهولة، بحسب الموقع.

وتأتي الحادثة بعد أيام على حادثتي سطو مسلح تعرضت لها شركات الحولات المالية في كل من العاصمة دمشق وحلب، مع تزايد حالات الفلتان الأمني والسرقة بقوة السلاح.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق