فضيحة الجندي الزائف.. إتهام "إسرائيلي" بـ "إنتحال شخصية وسرقة أسلحة"

2024-01-02 | 04:28
فضيحة الجندي الزائف.. إتهام "إسرائيلي" بـ "إنتحال شخصية وسرقة أسلحة"

وجهت اتهامات لـ "إسرائيلي"، لم يخدم في جيش الإحتلال من قبل، بإنتحال شخصية جندي وسرقة أسلحة بعد التسلل إلى وحدة عسكرية والانضمام إلى الحرب على غزة.

وذكرت لائحة الاتهام، المقدمة يوم الأحد، أن روي يفراخ، البالغ من العمر 35 عاماً، إستغل الوضع الفوضوي للإنضمام إلى العمليات القتالية، وسرق كميات كبيرة من المعدات العسكرية، من بينها أسلحة وذخائر ومعدات اتصال حساسة.
وقالت وسائل إعلام العدو إن يفراخ "شارك في القتال داخل غزة، بل وظهر في صورة بجوار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خلال إحدى زياراته الميدانية"، بحسب الأسوشيتد برس.
وجاء في لائحة الاتهام أن يفراخ "توجه إلى جنوب إسرائيل في السابع من تشرين الأول، وقال إنه جندي مقاتل في وحدة النخبة المتخصصة في مكافحة الإرهاب، وخبير مفرقعات، وعضو في جهاز الأمن الداخلي شين بيت".
وألقت شرطة الإحتلال القبض على يفراخ في 17 من الشهر الماضي، وعثرت بحوزته على كميات كبيرة من الأسلحة والقنابل اليدوية وخزن ذخيرة وأجهزة الإتصال اللاسلكي وطائرة مسيرة وزي عسكري ومعدات عسكرية أخرى.
كما إعتقلت الشرطة 4 أشخاص خرين، بينهم ضابط شرطة، لصلتهم بسرقة الأسلحة.
فضيحة الجندي الزائف.. إتهام "إسرائيلي" بـ "إنتحال شخصية وسرقة أسلحة"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق