الاحتلال يرتكب مجزرة في رفح... أكثر من 100 شهيد بينهم اطفال ونساء

2024-02-12 | 02:05
الاحتلال يرتكب مجزرة في رفح... أكثر من 100 شهيد بينهم اطفال ونساء

استشهد وأصيب مئات الفلسطينيين فجر اليوم ​بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء، في قصف نفذه الاحتلال الاسرائيلي استهدفت مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة، وذلك في اليوم الـ129 من العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر صحية ان  نحو 100 فلسطيني استشهدوا بينهم أطفال ونساء، وإصيب مئات آخرين، وقد جرى نقلهم الى مستشفيات رفح إثر غارات إسرائيلية كثيفة على المدينة جنوبي القطاع.

كما قال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن مدينة رفح تشهد غارات عنيفة للاحتلال  تتركز في وسط المدينة، وطالت منازل مأهولة بالسكان قبالة مقر جمعية الهلال.

وقال مدير مستشفى الكويت صهيب الهمص: إن المستشفى ممتلئ بالجرحى في وضع خطير جدا ولا يوجد ما يكفي من دواء وأمصال.

وقد شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة قدرت بنحو 40 غارة استهدفت على وجه الخصوص، العديد من المنازل ومساجد تأوي نازحين، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف ومن قبل بوارج حربية على مدينة رفح.

كما طال العدوان الاسرائيلي مناطق قريبة من الحدود مع مصر.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق