الخارجية الأردنية: نتعاطف مع لبنان في هذا المصاب الأليم

2025-08-10 | 00:28
الخارجية الأردنية: نتعاطف مع لبنان في هذا المصاب الأليم

أعربت وزارة الخارجية الأردنية عن" أصدق التعازي والمواساة لحكومة وشعب الجمهورية اللبنانية الشقيقة، إثر ارتقاء وإصابة عدد من عناصر الجيش اللبناني خلال تفكيك بعض القذائف في قضاء صور جنوبي لبنان".

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة "تعاطف المملكة وتضامنها الكامل مع حكومة وشعب الجمهورية اللبنانية الشقيقة في هذا المصاب الأليم"،
وأعرب القضاة عن "أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأُسَر الضحايا، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين"
اخترنا لك
الداخلية البحرينية: أضرار مادية بمبنى سكني في محافظة المحرق دون خسائر في الأرواح نتيجة الاعتداء الإيراني الآثم
02:08
الجيش الإيراني: الدول التي كانت تتعاون مع أميركا في فرض عقوبات علينا ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان
02:04
الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أميركا من المنطقة
02:03
قوة دفاع البحرين: منظومات الدفاع الجوي اعترضت عددا من الاعتداءات الجوية الإيرانية الغادرة
02:00
الخارجية الكويتية: مواصلة إيران لاعتداءاتها السافرة تقويض للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة
01:59
في قصر الشعب.. الشرع يستقبل البطريرك يازجي
01:03
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق