ماذا قال حزب الله عن عملية الأقصى؟!

2017-07-17 | 09:45
views
مشاهدات عالية
ماذا قال حزب الله عن عملية الأقصى؟!
أصدر "حزب الله" بيانا علّق فيه على عملية المسجد الأقصى. وحاء في البيان:  
"يحيي حزب الله العملية الجهادية المباركة التي نفذها ثلاثة من أبناء الشعب الفلسطيني الأبطال، في ساحات المسجد الأقصى المبارك، والتي أدت إلى قتل عدد من الجنود الصهاينة واستشهاد الأبطال الثلاثة.
إن هذا الهجوم الجريء هو نتيجة تجذر روح المقاومة في نفوس الفلسطينيين في أرض فلسطين الكاملة، ودليل على الموقع الذي يحتله المسجد الأقصى المبارك في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني، حيث منه تنطلق شارة الحرب على الاحتلال، وعلى أرضه يقدم المقاومون أرواحهم رخيصة من أجل تحرير الأرض والعرض واستعادة الكرامة والاستقلال".
وأضاف: "إن ما قام به محمد ومحمد ومحمد، أبناء عائلة الجبارين، هو عمل جبار بكل المقاييس، وهو نبراس يقتدي به كل أصحاب الروح الأبية الرافضة للذل والاحتلال، وهو درس ينبغي أن يتعلمه كل الأحرار في أمتنا لمواجهة كل المستكبرين والمحتلين والظالمين.
وإذ يعبر حزب الله عن الفخر الكبير بهذه النقلة النوعية في مواجهة الاحتلال وجها لوجه فإنه يدين بشدة كل الإجراءات القمعية التي مارسها العدو بحق المسجد الأقصى وأهله، والتي تتصاعد يوما بعد يوم، كما يستغرب بشدة بعض أصوات الإدانة السياسية والإعلامية لهذه العملية البطولية، ويدعو أصحابها لتحديد موقعهم في معركة الصراع الدائم مع الاحتلال وأسياده وإفرازاته في وقت واحد". 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق