جنبلاط: السلسلة مستحيلة بلا تحقق من الموارد وبلا اصلاح

2017-09-13 | 08:15
جنبلاط: السلسلة مستحيلة بلا تحقق من الموارد وبلا اصلاح
غرد رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب الممدد لنفسه وليد جنبلاط عبر تويتر فقال:" سبق وحذرنا ان السلسلة بلا تحقق من الموارد وبلا اصلاح مستحيلة .ما من احد سمع وصوتنا على مشروع غير قابل للتطبيق". 
وتابع جنبلاط في تغريدة لاحقة: "واستباقا لاي مشروع اخر او مؤتمر حول لبنان نقول الاصلاح اولا، وهاهو هرم الدين يزداد علوا وما من نمو ليلحق به".
واضاف جنبلاط: " احببت ان اوضح لان مشاركتنا في الحكومة محصورة بالشكل والمضمون ولسنا في صدد مواجهة احد بل تسهيل قدر المستطاع وبالممكن".

كما شدد جنبلاط على انه " لا يمكن الاستمرار في هذا الجو الضبابي وان الاوان لاصحاب الشأن في محاربة الفساد وتطبيق الاصلاح ان يتولوا المهمة، لأن اللقاء الديمقراطي والحزب الاشتراكي لا يمكنه تحمل تبعات اعمال الغير مع الاحترام لهم ويستمر ولا نريد اي سجال مع احد".
وختم جنبلاط كلامه بالقول: " نعم وبكل صراحة لا نريد اي سجال مع احد .لا بد من صيغة بالتوافق مع الاخرين للوصول الى مخرج".

 وقد ارفق تغريدته بالصورة التالية:

 
 
جنبلاط: السلسلة مستحيلة بلا تحقق من الموارد وبلا اصلاح
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق