قهوجي: لن نسمح بأيّ موطئ قدم للإرهاب في لبنان

2015-05-06 | 08:00
قهوجي: لن نسمح بأيّ موطئ قدم للإرهاب في لبنان
أكد قائد الجيش العماد جان قهوجي أنّ "يوم الشهداء هو أقدس الأقداس عندنا ويجمع أبطالاً من كلّ الحقول".
وقال في كلمة ألقاها في خلال احتفال اليوم الوطني لشهداء الجيش الذي أقيم في بيت المحامي إنه "يوم لبناني بامتياز كيوم الاستقلال تماماً"، معتبراً أنّه "كلّما سقط شهيد شمخت أرزة جديدة في وجه الرياح والعواصف".
وتعهّد قهوجي "السير على منهج الشهادة الدائمة من أجل لبنان وكرامته وحريته وتعدديته ونموذجه في هذه المنطقة"، معتبراً أنّ "قضية العسكريين المخطوفين هي أمانة في عنق الجيش ولن نوفّر وسيلة في سبيل عودتهم سالمين إلى عائلاتهم ومؤسستهم العسكرية".
وأكد أنّ "المواجهة ضدّ الإرهاب لا تقلّ خطورة عن مواجهة الجيش للعدو الإسرائيلي"، وقال:" الإرهاب وإسرائيل وجهان لعملة واحدة ولن نسمح بأيّ وجود للإرهاب في لبنان".
وطمأن اللبنانيين إلى "مناعة الجيش في مواجهة التحديات إذ إنّ الإنجازات التي يحققها يومياً والالتفاف الشعبي والثقة الدولية حوله خير دليل على ذلك".
وقال إنّ "الجيش لن يسمح بأن يكون هناك أيّ موطئ قدم للإرهاب في لبنان".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق