ندوة العمل الوطني : تحرير لبنان في 25 أيار 2000 هو استقلال لبنان الفعلي

2023-05-25 | 05:56
ندوة العمل الوطني : تحرير لبنان في 25 أيار 2000 هو استقلال لبنان الفعلي

"ندوة العمل": تحرير لبنان في أيار 2000 هو استقلال لبنان الفعلي

 رأت "ندوة العمل الوطني" ان "تحرير لبنان من الاحتلال الاسرائيلي في 25 أيار عام 2000 عبارة عن المولود البكر من رحم الانتصارات المتوالدة والمتتابعة على العدو الاسرائيلي ليس في لبنان بل في قلب فلسطين".

وقال رئيس الندوة رفعت ابراهيم البدوي في بيان: "إن ولادة النصر اللبناني في 25 أيار 2000 جسد مفعول عمل المقاومة الباسلة متسلحة بالموقف الشجاع والقوي للقيادة السياسية التي تمثلت بفخامة الرئيس اميل لحود والرئيس الدكتور سليم الحص وبقوة سواعد المقاومة الاشاوس وبالتزام المعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة. ان تحرير لبنان 25 ايار 2000 الاول من نوعه لانها المرة الاولى التي يخلي فيها الاحتلال الاسرائيلي ارضاً عربية بفعل قوة المقاومة و من دون اية مفاوضات أو ابرام اتفاقات سلام وبدون رفع العلم الاسرائيلي في سماء الوطن لبنان، ويكفي فخراً ان المقاومة اللبنانية لم تلجأ الى الانتقام من اللبنانيين العملاء بل تعاملت معهم بكل انسانية ورقي وبشكل يعبر عن مدرسة وشرف ونبل اخلاق المقاومة".

أضاف: "ان تحرير لبنان في ايار 2000 هو استقلال لبنان الفعلي لانه كسر حاجز الخوف واسهم في تحرير الانسان العربي من الشعور بالهزيمة التي لازمتنا منذ نكبة اغتصاب فلسطين 1948 ".

وختم: "ان ندوة العمل الوطني اذ تبارك لكل اللبنانيين وللعرب الخلص بالعيد 23 لتحرير الوطن لبنان من الاحتلال الاسرائيلي وتبارك للسيادة الوطنية".

ندوة العمل الوطني : تحرير لبنان في 25 أيار 2000 هو استقلال لبنان الفعلي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق