حسين الحاج حسن: سنصوت بشكل طبيعي في جلسة الأربعاء المقبل لحليفنا سليمان فرنجية

2023-06-11 | 02:13
حسين الحاج حسن: سنصوت بشكل طبيعي في جلسة الأربعاء المقبل لحليفنا سليمان فرنجية

أكد رئيس تكتل نواب بعلبك - الهرمل النائب حسين الحاج حسن أن فريقنا  السياسي سيصوت بشكل طبيعي في جلسة الأربعاء المقبل لحليفنا الوزير سليمان فرنجية الذي يتمتع بمؤهلات عديدة من أهمها معرفة موقفه وخطه السياسي ، والثقة بأن لديه قدرات على التواصل مع الجميع والثقة أيضا بأنه يستطيع أن يحفظ عناصر قوة لبنان.
وخلال مشاركته بمداخلة في الندوة الخاصة التي نظمها مركز الإمام الخميني (قده) الثقافي في الهرمل بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخميني (قده) التي حملت عنوان "العبد الصالح" أضاف الحاج حسن ان الفريق الٱخر الذين تقاطعوا على المرشح الوزير جهاد ازعور ، جزء منهم كان يضع "فيتو" عليه قبل أسابيع ، وجزء ٱخر انتخب على اساس رفض المنظومة ونسوا أن من يدعمونه جزء منها ، وجزء ثالث عنده تاريخ عن المرشح الذي يدعمونه اليوم.
سائلا هذا الفريق : هل نستطيع ان نفهم من هندس هذا التقاطع؟ ، وما هو المشروع السياسي الذي تقاطعتم عليه؟ ، بينما  أنتم لا تثقون ببعضكم البعض ، وتصرحون بذلك علنا في وسائل الاعلام.
واعتبر الحاج حسن أن التقاطع على شخص لغايات سياسية يؤدي إلى مزيد من الاستعصاء الرئاسي.
وتحدث الحاج حسن خلال الندوة عن شخصية الإمام الخميني (قده) من مختلف جوانبها العلمية والتربوية والقيادية 
مسؤول التبليغ الإلكتروني في حزب الله الشيخ محمد يونس أشار في مداخلته إلى مجموعة من مميزات الإمام الخميني (قده) الشخصية والعملية ، ساردا مجموعة من شهادات المقربين من الإمام ، التي نبين تقواه وتواضعه وحكمته وحزمه وقيادته الرائدة.
الندوة التي أدارها مدير مركز الإمام الخميني (قده) في الهرمل علي جعفر، حضرتها فعاليات علمائية واجتماعية وثقافية وتربوية وحشد من الأهالي ، وتخللها عرض لوحات فنية وصورا عن حياة الإمام الخميني (قده.)
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق