"سعياً للمساعدة وبهدف الاستطلاع".. الموفد الفرنسي جان إيف لودريان يستكمل جولته على بعض الشخصيات السياسية والدينية

2023-06-22 | 02:04
"سعياً للمساعدة وبهدف الاستطلاع".. الموفد الفرنسي جان إيف لودريان يستكمل جولته على بعض الشخصيات السياسية والدينية

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الموفد الرئاسي  الفرنسي جان ايف لودريان صباح اليوم في السرايا، في حضور سفيرة فرنسا آن غريو ومستشاري رئيس الحكومة الوزير السابق نقولا نحاس والسفير بطرس عساكر.
وفي خلال الاجتماع جرى عرض مفصل للوضع في لبنان وللمساعي التي تقوم بها فرنسا لحل الازمة السياسية، حيث شدد رئيس الحكومة على " أن المدخل الى الحل يكمن في انتخاب رئيس جديد".
واشار الى" ان الحكومة انجزت المشاريع الاصلاحية المطلوبة ووقعت الاتفاق الاولي مع صندوب النقد الدولي، وان اقرار هذه المشاريع في مجلس النواب  يعطي دفعا للحلول الاقتصادية والاجتماعية المرجوة".
أما الموفد الفرنسي لودريان فاكد" أن الهدف من زيارته الاولى للبنان استطلاع الوضع  سعيا  للمساعدة في  ايجاد الحلول للازمة التي يمر بها لبنان والبحث مع مختلف الاطراف في كيفية انجاز الحل المنشود".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق