فرق من وزارة الزراعة تكشف على أسواق الجملة بمؤازرة أمن الدولة والقضاء المختص

2023-08-26 | 04:24
فرق من وزارة الزراعة تكشف على أسواق الجملة بمؤازرة أمن الدولة والقضاء المختص

صدر عن وزارة الزراعة البيان التالي:

"قامت فرق من وزارة الزراعة بكشف على اسواق الجملة للخضار والفاكهة على مختلف الاراضي اللبنانية بمؤازرة ضباط وعناصر من امن الدولة وإشارة القضاء المختص. واستهدفت الجولة اسواقاً في عكار والشمال وبعلبك وزحلة والنبطية والسوق المركزي للخضار في بيروت. 
وبنتيجة هذه الحملة التي ستستمر حفاظاً على منتجاتنا، وصيانة للواقع الزراعي، ودعماً للمزارعين، تبين وجود انواع من الفواكه والخضار غير لبنانية المنشأ، تم مصادرتها واودعت القضاء المختص. 
إن وزارة الزراعة تؤكد متابعتها لهذا الملف الذي يحتاج جهداً مشتركا مع القوى الامنية والجمركية والقضائية، وإنها إذ تشكر كل الكوادر في الوزارة والمديريات المختصة الذين يعملون بكل طاقاتهم في سبيل الحفاظ على قطاعنا الزراعي وصموده، فإنها تشكر جهود رجال امن الدولة والقضاء الذي يواكب كل التفصيل في هذا الملف وغيره من الملفات".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق