مولوي بعد لقائه دريان: لا خلاف شخصي مع اللواء عثمان وأنا وزير سلطة لا وصاية

2023-09-18 | 05:49
مولوي بعد لقائه دريان: لا خلاف شخصي مع اللواء عثمان وأنا وزير سلطة لا وصاية

اكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، بعد لقائه مفتي الجمهورية عبداللطيف دريان أن الزيارة كانت مقررة سابقاً والموعد كان في منتصف الأسبوع الماضي ولا علاقة لها بأي ظروف استجدّت في الإعلام".

وأضاف مولوي أن علاقته مع مدير عام قوى الأمن الداخلي جيدة ولا خلاف شخصي مع اللواء عماد عثمان، مشيرا الى انه "نتابع عملنا لحماية المؤسسات الأمنية وهذه العلاقة تحكمها القوانين لاسيما القانون 17 من نظام قوى الأمن الداخلي وعثمان يقوم بمهامه ضمن صلاحياته، وأنا أقوم بدوري وفقاً للدستور وقانون تنظيم قوى الأمن، وأنا وزير سلطة لا وصاية، ونحن نتابع عملنا لحفظ أمن البلد واللبنانيين".

كما تابع : "أكّدنا للمفتي دريان أننا لا نقبل أي خلل في الإدارة أو في أي مديرية تابعة لوزارة الداخلية وشعبنا وديننا وإيماننا ورغبة اللبنانيين والتربية والدول كافة تريد إدارة ومديريات لبنانية سليمة تصل فيها للمواطن حقوقه وتكون خالية من أي نوع من أنواع الشوائب أو الفساد".

وأكّد مولوي متابعة العمل في وزارة الداخلية وفي كل المديريات المتعلقة بالوزارة، مشددا على انه "لن نقبل بأن يعود شخص مرتكب أو ثبتت عليه ارتكابات بالفساد إلى الإدارة اللبنانية".

مولوي بعد لقائه دريان: لا خلاف شخصي مع اللواء عثمان وأنا وزير سلطة لا وصاية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق