الشيخ أحمد قبلان: لبنان بلا مقاومة فريسة سهلة.. وما تقوم به ضرورة سيادية

2023-12-06 | 05:36
الشيخ أحمد قبلان: لبنان بلا مقاومة فريسة سهلة.. وما تقوم به ضرورة سيادية


قال المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، في بيان، انه "بسياق تأمين قوة لبنان لا بدّ من لملمة البلد والتعامل مع الكارثة الوطنية كعائلة واحدة، والإستحقاقات السياسية والأمنية والإجتماعية والمالية والديمغرافية كبيرة وخطيرة، والمطلوب أن نكون مع لبنان لا عليه. وللبعض أقول: تذويب الدولة ليس بصالحك، والتعامل مع الملفات السياسية والأمنية والكيانية الكبيرة على طريقة لكم دينُكم ولي ديني خطأ قاتل".

واكد ان "الحل بتصفير القطيعة السياسية والبدء بورشة إنقاذ سياسي تبدأ وتنتهي بانتخاب رئيس جمهورية"، مشيرا الى ان "تحلّل الدولة وانهيار وظيفتها الاجتماعية والأمنية ليس بصالح أحد. ولمن يخشى على لبنان أقول: لبنان بلا مقاومة فريسة سهلة للشيطان، وما تقوم به المقاومة ضرورة سيادية عليا ومصلحة وطنية بالصميم، ولا خوف على لبنان من دبابات وطائرات تل أبيب إنما الخوف عليه من الدبابات السياسية والإعلامية الداخلية".  
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق