في عكار.. مركز طبي مخالف وأدوية منتهية الصلاحية

2025-08-12 | 05:53
في عكار.. مركز طبي مخالف وأدوية منتهية الصلاحية

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، البيان الآتي:

بتاريخ ١١/٨/٢٠٢٥، ونتيجة متابعة دقيقة لقسم الاستعلام والتحقيق في مديرية عكار الإقليمية، تم ختم مركزًا طبيًا غير مرخّص في منطقة وادي الجاموس – عكار بالشمع الأحمر، عائدًا للبناني (ع. ض.)، بعد ضبط كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية يُعاد توضيبها داخل أكياس وتُباع بتواريخ مزوّرة، إضافةً إلى ختم طبي يُستخدم بشكل غير قانوني لإصدار وصفات طبية.

وكان المركز يمارس اعمال طبية مثل علاج الأسنان، التقطيب، والكشف النسائي، من دون ترخيص قانوني.

أُجري المقتضى القانوني بحقّه بناءً لإشارة القضاء المختص.
اخترنا لك
وزارة الصحة: 4247 شهيداً و 12195 جريحاً منذ بدء العدوان
09:53
بالفيديو - حادث مروّع خلال "رالي"
09:53
"مؤامرة وفتنة".. ماذا دار بين بري وقاليباف؟
09:50
للمرة الأولى.. جواز سفر دون الحضور إلى لبنان!
08:58
النائب علي حسن خليل رداً على جعجع: الفتنة لن تستثني أحداً!
08:33
وكالة مهر الإيرانية: إتصال حصل قبل قليل بين رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ونظيره اللبناني الرئيس نبيه بري ناقش القضايا الثنائية لا سيما الوضع في لبنان
07:35
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق