يزبك يرد على نعيم قاسم: لا تهددنا يا شيخ وارحم لبنان

2025-08-15 | 04:47
يزبك يرد على نعيم قاسم: لا تهددنا يا شيخ وارحم لبنان

كتب النائب غياث يزبك عبر تطبيق "اكس":


"شيخ نعيم يقاتل اسرائيل كلامياً ويدمر لبنان عملياً بعدما اقعدت الحرب حزبه واخرجته من الخدمة وحولته الى ظاهرة صوتية. لا تهددنا يا شيخ بالكربلائية فنحن في خضم مقتلة عامة ولا علاقة للعدمية القاتلة التي زجيتم نفسكم ولبنان في محرقتها بالفعل الكربلائي وروحيته السامية، ارحموا البيئة الحاضنة الشهيدة وارحموا لبنان".
اخترنا لك
التلفزيون الإيراني عن مصدر عسكري مطلع: دوي الانفجارات ناجم عن سقوط عدة مقذوفات على برج اتصالات في قرية طاهروي بمحافظة سيريك
17:46
اكسيوس عن مسؤول أميركي: الجيش الأميركي يشن ضربات في منطقة مضيق هرمز
17:38
ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار.. ولقاء قريب في واشنطن
17:15
ترامب: لن نوفر اي جهد لدعم سيادة لبنان واستقلاله وسلامة أراضيه وبسط سلطة الدولة بقواها المسلحة على الأراضي اللبنانية كافة
16:57
ترامب: الولايات المتحدة ستساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الامنية الشرعية ليستعيد لبنان دوره الريادي في محيطه والعالم
16:56
رئاسة الجمهورية: ‏ ترامب أكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان والشعب اللبناني والعمل على توفير كل ما من شأنه لتطبيق مندرجات الاتفاق لاعادة الامن والاستقرار إلى لبنان
16:54
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق