بعد الغارات العنيفة على الجنوب أمس.. بيان من الخارجية

2025-09-04 | 11:03
بعد الغارات العنيفة على الجنوب أمس.. بيان من الخارجية

صدر عن وزارة الخارجية و المغتربين البيان التالي:

تدين وزارة الخارجية والمغتربين الاعتداءات الاسرائيلية المتكرّرة على لبنان التي طالت البارحة عدّة مدن وبلدات جنوبية وسقط نتيجتها عدة شهداء وجرحى بينهم أطفال، واستهدفت كذلك مجدداً  قوات حفظ الأمن الدولية العاملة في لبنان في خرق واضح ومباشر للقانون الدولي ولقرار مجلس الأمن 1701  ولإعلان وقف العمليات العدائية لشهر تشرين الثاني الماضي ، وفي تحدّ علني للإرادة الدولية . 
وتناشد الوزارة المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها المستمرة واحترام سيادة لبنان وسلامة أراضيه وأبنائه، مؤكدة على حرصها على سلامة قوات اليونيفيل ودورها في حفظ الاستقرار في جنوب لبنان .
اخترنا لك
التلفزيون الإيراني عن مصدر عسكري مطلع: دوي الانفجارات ناجم عن سقوط عدة مقذوفات على برج اتصالات في قرية طاهروي بمحافظة سيريك
17:46
اكسيوس عن مسؤول أميركي: الجيش الأميركي يشن ضربات في منطقة مضيق هرمز
17:38
ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار.. ولقاء قريب في واشنطن
17:15
ترامب: لن نوفر اي جهد لدعم سيادة لبنان واستقلاله وسلامة أراضيه وبسط سلطة الدولة بقواها المسلحة على الأراضي اللبنانية كافة
16:57
ترامب: الولايات المتحدة ستساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الامنية الشرعية ليستعيد لبنان دوره الريادي في محيطه والعالم
16:56
رئاسة الجمهورية: ‏ ترامب أكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان والشعب اللبناني والعمل على توفير كل ما من شأنه لتطبيق مندرجات الاتفاق لاعادة الامن والاستقرار إلى لبنان
16:54
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق