أعلنت الحكومة المغربية الخميس العودة إلى اعتماد توقيت غرينيتش اعتبارا من 20 أيلول بعد ثماني سنوات من العمل بالتوقيت الصيفي (ت غ زائد ساعة)، استجابة "لمطالب المواطنين" الداعية لإلغاء هذا الإجراء.