الحاج حسن ينفي علاقة نجله بحادث الكسليك

2016-07-28 | 07:15
views
مشاهدات عالية
الحاج حسن ينفي علاقة نجله بحادث الكسليك
 أصدر مكتب وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن بياناً جاء فيه: "نشر موقع ليبانون ديبايت الاخباري خبر حصول اشكال في منطقة الكسليك شارك فيه ح. ال.ح. وهو نجل أحد الوزراء كما ورد في الخبر. ثم نشر الموقع ذاته الخبر بصيغة جديدة من دون ذكر نجل أحد الوزراء. ولكنه سرعان ما تم التداول بالخبر الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحدث التباساً لدى المتتبعين وأعطوا تفسيرات مغالطة خاصة بهم وربطوا الحادث بنجل وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، محمد الحاج حسن بسبب تشابه الأحرف الأولى من اسم العائلة، الأمر الذي سبب اساءة معنوية لوزير الصناعة ولنجله على السواء. وكان على الموقع الالكتروني المذكور عدم التلميح لأحد الوزراء في الأساس قبل التأكد من دقة المعلومات والتثبت من صحتها".
وأكدّ المكتب في البيان: "أن نجل الوزير محمد لا صلة له على الاطلاق بالحادث ولا بمسببيه ولا بهذا النوع من الأمكنة التي حصل فيها الحادث. مع العلم أن المعني بالحادث أصبح اسمه معروفا ومثبتا لدى الاجهزة الامنية. وسوف تتم ملاحقة مطلقي ومروجي هذه الشائعات والاساءات بالطرق القانونية". 
الحاج حسن ينفي علاقة نجله بحادث الكسليك
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق