طائرات حربية إماراتية وطلقات مدفعية ترحيباً.. محمد بن زايد يستقبل بشار الأسد في أبوظبي

2023-03-19 | 05:44
طائرات حربية إماراتية وطلقات مدفعية ترحيباً.. محمد بن زايد يستقبل بشار الأسد في أبوظبي
وصل الرئيس السوري بشار الأسد ظهر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ترافقه خلالها السيدة أسماء الأسد، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبو ظبي رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
ورافقت طائرة الرئيس الأسد لدى دخولها أجواء دولة الإمارات عدة طائرات حربية ترحيباً بزيارة سيادته، وفق ما أشارت وزارة الإعلام السورية.
 
وتوجّه الأسد إلى قصر الوطن لبدء المحادثات مع الرئيس الإماراتي، على أن تلتقي أسماء الأسد مع "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
 
ولدى وصول موكبه لقصر الوطن جرت للأسد مراسم استقبال رسمية، حيث رافق الرئيس الإماراتي نظيره السوري إلى منصة الشرف، وعُزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة.
 

ويرافق الأسد وفد يضم وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام، وزير الإعلام بطرس حلاق، ومعاون وزير الخارجية أيمن سوسان، و  القائم بأعمال السفارة السورية في أبو ظبي غسان عباس.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق