أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال زيارة الى واشنطن أمس رغبته في "استقرار" مصر، وذلك على الرغم من التوترات بين الدوحة والقاهرة والتي تصاعدت حدتها اخيراً على خلفية الغارة المصرية على تنظيم "داعش" في ليبيا.
وقال الشيخ تميم امام المئات من طلاب جامعة جورج تاون ان "سياستي تقوم على انه اذا كان هناك ايّ شيء يمكنني فعله للمساعدة في ارساء الاستقرار في مصر فسأفعله".
واضاف ردا على سؤال عن واقع العلاقات القطرية -المصرية "الآن توجد حكومة في القاهرة ولدينا خلافات معها لكننا جميعا متفقون على ان هذه الحكومة يجب ان تكون مستقرة".