جيش الإحتلال يقصف منزل إسماعيل هنية في غزة

2023-11-16 | 02:41
جيش الإحتلال يقصف منزل إسماعيل هنية في غزة

قال جيش الإحتلال، اليوم الخميس، إن "طائرات مقاتلة إسرائيلية قصفت منزل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في غزة".

وأضاف إن "حركة حماس استخدمت منزل هنية في غزة لتوجيه هجمات ضد الإسرائيليين".
وأوضح جيش الإحتلال، في بيان، إن منزل هنية "استُخدم كبنية تحتية إرهابية وكثيرا ما كان بمثابة نقطة التقاء لكبار قادة حماس لتوجيه الهجمات الإرهابية ضد المدنيين الإسرائيليين وجنود الجيش الإسرائيلي"، بحسب ما ذكرت رويترز.
واليوم الخميس، اقتحمت الجرافات "الإسرائيلية" مجمع الشفاء الطبي في غزة مجددا من المدخل الجنوبي.
من ناحيتها، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن "طائرات الإحتلال ومدفعيته شنت، فجر اليوم الخميس، سلسلة غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشمالية لمدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق القنابل الضوئية".
وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الإحتلال قصفت منزلين في مخيم النصيرات، ما أدى الى إستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، بحسب "وفا".
وأضافت أن غارات كثيفة تشنها طائرات الإحتلال في بيت لاهيا ومحيط المستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، بالتزامن مع إطلاق القنابل الضوئية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق