بالفيديو - إعتراض موكب وزير الخارجية الأميركي بالطلاء الأحمر

2024-01-05 | 06:10
بالفيديو - إعتراض موكب وزير الخارجية الأميركي بالطلاء الأحمر


تصدى مؤيدون لفلسطين في الولايات المتحدة لموكب وزير خارجيتها، أنتوني بلينكن، وراحوا يرشون السيارات بطلاء أحمر أثناء خروجه أمس الخميس من منزله في مقاطعة Fairfax County بولاية فيرجينيا للدبلوماسيين وكبار العسكريين الأميركيين.

وبحسب ما يظهر في الفيديو المعروض، فإن المتصدين استهدفوا معظم سيارات الموكب، خصوصا سيارته حين رأوها تعبر أبواب منزله، وقذفوها بالطلاء الأحمر على الممر أثناء مغادرته، في تعبير عن الغضب من علاقة الإدارة الأميركية بـ "إسرائيل"، وسط تزايد عدد الشهداء المدنيين الفلسطينيين بفعل العدوان.
 
وقد اصطف المتظاهرون في الشوارع خارج منزل بلينكن حاملين شعارات ولافتات تطالب بإنهاء "العقاب الجماعي" للفلسطينيين وهي المرة الثانية على الأقل التي يشهد فيها منزله متظاهرين في الخارج، على حد ما قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بتقرير، أعادت فيه الذاكرة اليوم الجمعة إلى حيث قاطع نشطاء شهادة أدلى بها أمام الكونغرس في الشهر الماضي، ورفعوا أياديهم المطلية باللون الأحمر، في إشارة إلى "تلوث أيدي بلينكن والحكومة الأميركية بدماء الفلسطينيين".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق