البحث عن مجــرم قــتل 7 أشخاص

2024-01-23 | 04:36
البحث عن مجــرم قــتل 7 أشخاص

أعلنت الشرطة الأميركية أنها تبحث عن شاب مشتبه بأنه قتل 7 أشخاص بالرصاص في منزلين في إحدى ضواحي شيكاغو في شمال الولايات المتحدة، بحسب وكالة "فرانس برس".

وقال قائد شرطة بلدة جولييت، الضاحية الجنوبية-الغربية لشيكاغو بيل إيفانز أمس :"إنه تم العثور على 7 أشخاص مقتولين بالرصاص". 

أضاف :"نحن نبحث عن مشتبه به يدعى روميو نانس ويبلغ من العمر 23 عاما"، يعيش في المنطقة المجاورة مباشرة للمنزلين اللذين عثر على الجثث فيهما.

ونشرت الشرطة صورا لسيارة المشتبه به ولوحة أرقامها، وهي نفس السيارة المطلوبة في جرائم أخرى وقعت الأحد.

وأصبحت عمليات إطلاق النار الجماعية شائعة بشكل مثير للقلق في أنحاء الولايات المتحدة، في ظل سهولة شراء الأسلحة النارية في معظم الولايات وتزايد عددها نسبة إلى المواطنين.

ويزيد عدد الأسلحة الفردية في البلاد عن عدد المواطنين، ويملك بالغ من كل 3  سلاحا ناريا، ويعيش 50 في المئة من البالغين تقريبا في منزل فيه سلاح ناري.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق