هذه هي تفاصيل اغتصاب داني ألفيش لفتاة واعتقاله

2023-01-21 | 04:34
هذه هي تفاصيل اغتصاب داني ألفيش لفتاة واعتقاله

وافق رئيس محكمة التحقيق ذات الرقم 15 في برشلونة على الحكم بالسجن، ومن دون كفالة للاعب البرازيلي الدولي داني ألفيش، المتهم باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 23 عاماً، في أحد حمّامات ملهى ساتون الليلي في مدينة برشلونة ليلة الثلاثين من كانون الثاني - ديسمبر الفائت.
فقد وافق رئيس المحكمة على طلب النيابة العامة والادعاء الخاص الذي رفعه صاحب الشكوى وأرسل لاعب كرة القدم إلى السجن، بعد أن اعتقلته الشرطة الكاتالونية أمس الجمعة، اثر عودته إلى إسبانيا من المكسيك، حيث يقيم كونه لاعب لنادي بوماس اونام.
وأعلن ليوبولدو سيلفا، رئيس النادي المكسيكي، فسخ عقده مع المدافع البرازيلي وقال "قرر النادي إلغاء عقد العمل مع ألفيس لسبب معقول اعتبارا من اليوم".


وتم أخذ إفادة من ألفيش في مركز شرطة برشلونة، حيث نفى الاتهامات، فيما ذُكر أن صاحبة الشكوى كانت قد تلقت العلاج الاولي في الملهى، ثم نُقلت إلى مستشفى كلينيك دي برشلونة، حيث خضعت لفحص طبي وفق البروتوكول المطبق على جميع النساء اللواتي يتعرضن لاعتداء جنسي.
وأكد ألفيش في التحقيق أنه كان موجوداً في الملهى، لكنه نفى تماماً تهمة الاغتصاب، وهو سخر من وسائل الاعلام اثناء اقتياده في سيارة الشرطة.
ويمكن أن تعني تهمة الاعتداء الجنسي في إسبانيا أي شيء من اللمس غير المرغوب فيه إلى الاغتصاب، وذكرت تقارير أن امرأة اتهمت اللاعب البرازيلي بوضع يده داخل سروالها رغماً عنها، فيما اشارت تقارير اخرى الى اغتصاب مكتمل العناصر.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق