رغم فوز السيتي على اليونايتد .. فان باستن يهاجم بيب جوارديولا

2023-06-04 | 04:48
رغم فوز السيتي على اليونايتد .. فان باستن يهاجم بيب جوارديولا

لم يتفهم النجم الهولندي الشهير قرار المدرب بيب جوارديولا

لم يتفهم النجم الهولندي الشهير ماركو فان باستن، قرار المدرب بيب جوارديولا، بالمراهنة في ويمبلي على حارس المرمى الألماني ستيفان أورتيغا، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، على الرغم من فوز "السيتيزن" بنتيجة (2-1).
وقال فان باستن "لا أعتقد أنه من الاحترافيّ أن تدع حارس المرمى الاحتياطي يلعب، لأنه بديل لسبب ما، وما قام به بيب هو إجراء وديّ، وأنا أتفهم ذلك من وجهة النظر هذه، لكنك تلعب مباراة نهائية، وعليك أن تصطف بشكل أفضل، وإذا كان إيدرسون أفضل، فأعتقد أن المدرب ارتكب خطأ".
وأضاف "التعامل مع حراس المرمى بهذه الطريقة هو أمر وديّ ونظيف للغاية، ولكن إذا خسرت... إذا قمت بإشراك حارس المرمى الثاني من أجل الصداقة، أعتقد أنها علامة على الضعف، ويمكن تفسيره أيضا على أنها عرض للقوة، اتفاق بين جوارديولا وحراس المرمى، وهو أمر جيد أيضا .. هناك الكثير من المدربين الذين يفعلون ذلك، لكنني لن أفعل".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق