هل خان كاسيميرو زوجته؟ .. اليكم القصة التي نشرها الاعلام البرازيلي

2023-06-06 | 00:10
هل خان كاسيميرو زوجته؟ .. اليكم القصة التي نشرها الاعلام البرازيلي

مزاعم عن علاقة سرية لسنوات مع فتاة تعمل في مصنع للشوكولا

نفت زوجة كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد، مزاعم أن زوجها كان على علاقة سرية لسنوات مع فتاة تعمل في مصنع للشوكولا.
وجنّت وسائل التواصل الاجتماعي في البرازيل، مسقط رأس لاعب خط الوسط، بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الفائت، عندما ظهرت مزاعم خيانته.
ويقال إن كاسيميرو كان يقايل عارضة الأزياء البرازيلية سينتيا راموس، التي تعيش الآن في إسبانيا، تماماً حيث كان في ريال مدريد قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد في أيلول - سبتمبر 2022، وذكرت وسائل الإعلام المحلية في البرازيل أن الصحفي ليو دياس هو مصدر هذا الادعاء.
ويقال إن كاسيميرو وراموس بدآ علاقتهما في آب - أغسطس 2016، وأنهياها في عام 2022، ويدعي دياس أن العارضة رافقت اللاعب في رحلات حول إسبانيا، ووطنهما البرازيل وحتى انضمت إليه في إنجلترا، كما يقال إن العلاقة انتهت فقط بسبب غيرة كاسيميرو المفرطة. 
وبحسب ما ورد، عملت راموس في شركة Lindt للشوكولاتة حتى العام 2017 أقنعها اللاعب بالتوقف عن العمل كما قيل.
لكن زوجة لاعب كرة القدم، آنا ماريانا كاسيميرو، نفت المزاعم بأن زوجها كان غير مخلص وطالبت من مطلقي ومرددي هذه الشائعة التأكد من مصادرهم.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق