توقيف مطلوبين في الكسليك والغبيري

2017-04-03 | 11:39
توقيف مطلوبين في الكسليك والغبيري
 صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي: 
"أوقفت دورية من الجيش في محلة الكسليك - جونيه، المواطن إياد وليد العياش، وضبطت داخل سيارته مسدسين حربيين وكمية من الذخائر الخفيفة والمواد المخدرة، كما أوقفت 3 أشخاص كانوا برفقته. 
وفي محلة الغبيري، أوقفت قوى الجيش المواطن أسامة رامز زعيتر، لإقدامه على إطلاق النار من أسلحة حربية في أوقات سابقة والتسبب بإصابة شخصين، كذلك أوقفت في المحلة نفسها المواطنين بلال مصطفى يزبك وأحمد محسن أيوب، المطلوبَين بجرم إطلاق نار في أوقات سابقة.
وتم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم". 
اخترنا لك
الخارجية الإيرانية: الآلية التي تم الاتفاق عليها تهدف أيضا إلى مراقبة تنفيذ وقف الحرب على لبنان
04:06
الخارجية الإيرانية: تم الاتفاق على آلية بمشاركة إيران وقطر وباكستان وأميركا ولبنان لمنع التصعيد في لبنان
04:06
الخارجية الإيرانية: وقف الاعتداءات على لبنان جزء لا يتجزأ من مذكرة التفاهم والتزام أميركا واضح بهذا الشأن
04:01
القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل ستقترح تجربة انسحاب جزئي من منطقة في جنوب لبنان ودخول الجيش اللبناني تحت إشراف أميركي
03:39
سموتريتش: قلعة الشقيف مشمولة بعدم الانسحاب
03:17
سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل
03:11
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق