عون غادر إلى نيويورك

2017-09-17 | 10:24
عون غادر إلى نيويورك
غادر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم مطار رفيق الحريري الدولي متوجها الى نيويورك لترؤس وفد لبنان الى اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة. 
ويضم الوفد الرسمي المرافق لرئيس الجمهورية، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول، وينضم الى الوفد مندوب لبنان الدائم لدى الامم المتحدة السفير نواف سلام والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في واشنطن كارلا جزار. 
اخترنا لك
مراسل الجديد: مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة عند أطراف دوحة كفررمان في النبطية
09:07
مراسل الجديد في واشنطن: وصول الوفد اللبناني الى وزارة الخارجية الاميركية
08:58
مصدر أمني للجديد: دورية إسرائيلية حضرت الى بلدة عين عرب التي أعاد الجيش فتح الطريق فيها أمس وطلبت من مختارها إخلاء المنازل قبل الخامسة تحت طائلة تدميرها
08:56
جنبلاط يحذر من فوضى الاتفاقات!
08:48
مراسل الجديد في واشنطن: أجواء إيجابية سياسيًا في مفاوضات الأمس مقابل تعثّر عسكري بعد رفض وفد الجيش اللبناني مقترح المناطق التجريبية التي حددها الوفد الإسرائيلي لبدء الانسحاب
08:31
في وسط الطريق "لطميات" براس بيروت (شاهد الفيديو)
07:51
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق