موفدان للراعي اليوم الى عين التينة

2023-06-09 | 01:50
موفدان للراعي اليوم الى عين التينة

موفدان للراعي اليوم الى عين التينة ... "الجمهورية": بري عدل من موقفه بتحديد موعد للوفد بعد اجراء الاتصالات اللازمة لتوضيح بعض المواقف

يلتقي رئيس مجلس النواب نبيه بري اليوم موفدَي البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي المطرانين بولس عبد الساتر ومارون العمار، في إطار مهمةٍ تُشكّل استكمالاً لبرنامج اللقاءات التي بدأها البطريرك الراعي مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وقالت مصادر تواكب حراك الراعي لصحيفة "الجمهورية" ان بري عَدّلَ من موقفه بتحديد موعد للوفد بعدما أجريت الاتصالات اللازمة لتوضيح بعض المواقف التي لم تكن تستأهِل أي إشارة سلبية تؤدي الى القطيعة مع بكركي، في ظل المبادرة التي أطلقها الراعي في اتجاه "الثنائي الشيعي" للخروج من مأزق الاستحقاق الرئاسي، خصوصاً بعد زيارته الاخيرة للفاتيكان وباريس.

ولفتت المصادر الى انّ المطرانين عبد الساتر والعمار سيخرجان استثنائياً من الصرح البطريركي الذي كان قد أقفل أبوابه منذ الثلاثاء الفائت وحتى السابع عشر من الجاري، للمشاركة في خلوة روحية للمطارنة الموارنة لأن المهمة وطنية وتستأهِل مثل هذا الاستثناء".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق