"الجمهورية": "الثنائي" يدرس كل الاحتمالات الممكنة في جلسة 14 حزيران

2023-06-09 | 02:06
"الجمهورية": "الثنائي" يدرس كل الاحتمالات الممكنة في جلسة 14 حزيران

"الجمهورية": "الثنائي" يدرس كل الاحتمالات الممكنة في جلسة 14 حزيران

أكدت اوساط قريبة من الثنائي الشيعي لصحيفة "الجمهورية" انه يدرس كل الاحتمالات الممكنة في جلسة 14 حزيران، تمهيداً لاعتماد الخيار المناسب، مُشددة على انه سيتخذ قراره بناء على مقتضيات المصلحة الوطنية ومقتضيات معركته الرئاسية الداعمة لترشيح رئيس تيار «المردة» سليمان فرنجية، من دون أن يُعير أي اهتمام للحملات الإعلامية وللبوانتاجات التهويلية.

وفي سياق متصل، قالت مصادر مواكبة للملف الرئاسي انّ كلّاً من المعسكرين المؤيدين لفرنجية وأزعور سيضع ثقله من الآن وحتى 14 حزيران المقبل في اتجاه السعي الى أفضل إدارة ممكنة لجلسة الانتخاب وللتفاصيل المحيطة بها، من أجل تفادي أي مفاجآت مُباغتة.

ولفتت المصادر إلى أن كل الاحتمالات تبدو واردة، مشيرة الى ان الاستعدادات لجلسة الانتخاب تتم على وقع حرب نفسية وتلميح الى أوراق ظاهرة واخرى مخفية قد يتم استعمالها تبعاً لحسابات هذا الطرف او ذاك. واستبعدت المصادر ان يولد رئيس الجمهورية في تلك الجلسة "الّا اذا حصل ما ليس في الحسبان".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق