قاووق: نُصر على خيار الحوار لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

2023-07-09 | 04:21
قاووق: نُصر على خيار الحوار لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن لبنان يمر بمرحلة حساسة واستثنائية تحتاج إلى قرارات مسؤولة وشجاعة لإنقاذ البلد ووقف الانهيار والتخفيف من معاناة اللبنانيين، وهذا لا يكون إلا بالحوار والتوافق والتلاقي، وأما رفض الحوار، فهذا يعني الإصرار على التعطيل والتأزيم وتضييع الوقت وهدر الفرص، وهذا الذي أوصل البلد إلى حالة من الجمود.

وخلال رعايته حفلا دينيا أكد الشيخ قاووق أن حل أزمة الاستحقاق الرئاسي، ينتظر تجاوز نزعة التحدي من أصحاب الرهانات الخاسرة.

وأشار الشيخ قاووق إلى أن هناك حالة من الجمود تسيطر على الملف الرئاسي، ولكن الطريق غير مسدود، ونحن نُصر على خيار إكمال طريق الحوار، لأن اليأس ممنوع.

وشدد الشيخ قاووق على أن الحوار المطروح محصور ببند واضح هو انتخاب رئيس للجمهورية، وأي كلام آخر عن تعطيل الطائف، فهو كلام باطل يراد منه باطل.

وختم الشيخ قاووق مؤكداً أننا لسنا يائسين من الوصول إلى صيغة توافقية لإنقاذ البلد.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق