تحرك شعبي في عين أبل يطالب بالكشف عن قتلة الياس الحصروني

2023-08-20 | 05:39
تحرك شعبي في عين أبل يطالب بالكشف عن قتلة الياس الحصروني

تحرك شعبي في عين أبل يطالب بالكشف عن قتلة الياس الحصروني

نظم اهالي بلدة عين أبل وعائلة الضحية الياس الحصروني ( الحنتوش ) عضو المجلس المركزي في القوات اللبنانية، الذي قتل في الثاني من آب الجاري في ظروف غامضة، بعد كمين محكم على طريق منزله في البلدة، مسيرة إحتجاجية غاضبة إنطلقت من أمام مدرسة الراهبات وصولاً لى باحة الكنيسة ومقبرة الشهداء، وسط اجواء من الحزن حيث اتشحت النسوة بالسواد.  

وحمل التحرك الشعبي، لأهالي عين إبل وعائلة الحصروني ، الذي ياتي بعد ١٨ يوما على قتله ، لم يسجل خلالها كشف خيوط عملية القتل ، مطالبة الدولة  بكشف حقيقة مقتل الحصروني وانزال اشد العقوبات بالفاعلين .

امّا اللافت أيضاً في هذا التحرك الذي تم بتواجد كثيف للجيش اللبناني، وللمرة الاولى، بتنفيذ البند ١٢ من قرار مجلس الامن الدول١٧٠١ ، عبر لافتات كتبت باللغتين العربية والانكليزية وتقدمتها صور كبيرة للحصروني.

وفي ختام التحرك  الاحتجاجي، تحدث رئيس بلدية عين إبل عماد اللوس الذي طالب الاجهزة الامنية بالكشف عن جريمة قتل الحصروني.  

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق