سلسلة تعازي بالشهيدين اللذين سقطا إثر وقوع طوافة عسكرية تابعة للجيش

2023-08-23 | 15:20
سلسلة تعازي بالشهيدين اللذين سقطا إثر وقوع طوافة عسكرية تابعة للجيش

تقدم نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي باسم مجلس النقابة واسمه الشخصي، من "الجيش اللبناني قيادة ضباطا ورتباء وجنودا بأحر التعازي على استشهاد الضابطين في سلاح الجو اللبناني بحادث تحطم مروحية عسكرية تابعة للجيش. وتمنى الشفاء السريع للمعاون اول الجريح، منوها إلى تضحيات الجيش وتفانيه في سبيل الوطن واستقراره".

بدوره، علّق النائب فريد الخازن على حادثة تحطّم طوافة تابعة للجيش اللبناني في حمانا واستشهاد عنصرين قائلا: "بخبر فاجعة سقوط طوافة للجيش في منطقة حمانا، نعزّي قيادة الجيش وأهالي الشهيدين، سائلين الله ان يتغمدهما بواسع رحمته ويُلهِم ذويهم الصبر والسلوان، وداعين للعسكري الجريح الشفاء العاجل".

من جهته، اشار النائب ميشال ضاهر الى انه "بعد الحادثة المؤلمة التي أدّت الى استشهاد البطلين في سلاح الجو اللبناني في حادثة تحطّم الطوافة الليلة أتقدّم من قيادة الجيش اللبناني وأهالي الشهداء بخالص العزاء وأتمنى الشفاء العاجل للجريح الثالث".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق