عبد الله لحزب الله : لابقاء لبنان بعيدا من المواجهة المباشرة

2023-10-10 | 04:33
عبد الله لحزب الله : لابقاء لبنان بعيدا من المواجهة المباشرة

رأى النائب بلال عبدالله في حديث الى اذاعة "صوت كل لبنان"، أن توسع ساحات المواجهة مرتبط بالوضع الداخلي"، معتبرا "أن في تصعيد اسرائيل في الجنوب أمس، محاولة استدراج لتوسيع ساحات الحرب لاستجلاب الدعم الغربي، والأميركي تحديدا".

 رأى النائب بلال عبدالله في حديث الى اذاعة "صوت كل لبنان"، أن توسع ساحات المواجهة مرتبط بالوضع الداخلي"، معتبرا "أن في تصعيد اسرائيل في الجنوب أمس، محاولة استدراج لتوسيع ساحات الحرب لاستجلاب الدعم الغربي، والأميركي تحديدا".

وشدد على "ضرورة تحلي الجميع، وخصوصا "حزب الله"، بالحكمة اللازمة لابقاء لبنان بعيدا من المواجهة المباشرة، وإبقاء الصراع فلسطينيا - اسرائيليا ، مشيرا الى "أن لبنان في وضع لا يحسد عليه، ومقومات صمودنا كشعب في ظل الانهيار والتحلل، ليست كبيرة".

ولفت عبدالله الى "أنه لا يمكن التنبؤ بمجريات الأيام المقبلة، وما اذا كانت الحرب ستستمر طويلا أم لا، رابطا الأمر بتحرك الدول المعنية مباشرة بضبط الصراع، وفي مقدمها الولايات المتحدة وروسيا وتركيا".

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق